انا اعاني من النحافة نسبة الى بدات حديثا بتمارين رياضية مكثفة واسال عن
انا اعاني من النحافة نسبة الى عمري , بدأت حديثا بتمارين رياضية مكثفة وأسال عن الاغذية والادوية التي يمكن ان تساعد في تنمية العضلات بدون اثار جانبية ,مع كامل شكري وامتناني.
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة لا تقاس بالعمرو انما نسبة الوزن الى الطول, التمارين الرياضية صحية اكيد, يفضل التركيز عالاكل و ليس الادوية لان لها مضاعفات مؤذية, ارجو عدم تناو البروتين لزيادة الكتلة العضلية الا من مصادر غذائية مثل اللحوم و الاسماك و التونة والبيض طبعا بياض البيض يحوي افضل انواع البروتين و يفضل تناوله مسلوق قدر الامكان 0 2015-08-03 11:08:14
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية