هل يقوي الزنجبيل المناعه
هل يقوي الزنجبيل المناعة؟ وهل لشربه أثناء التهاب الضرس له أضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الزنجبيل يساعد علي دعم المناعة المشروبات الساخنه عامة مع التهابات الضروس لها تأثير سلبي 1 2020-10-27 14:47:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية