هل شرب العصيرات الغازيه مرات بالاسبوع مضره
هل شرب العصيرات الغازيه 3 مرات بالأسبوع مضره
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المشروبات الغازيه افضل فهي تعتبر من المواد الضاره عاليه السعرات الحراريه و خاليه تقريبا من الفيتامينات و المعادن المفيده عاليه الصوديوم 0 2017-02-09 04:14:11
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لايوجد معدل طبيعي لاستهلاك المشروبات الغازية, ينصح بالتقليل منها قدر الإمكان لارتباطها بالسمنة وأمراض الكلى وضعف العظام. 0 2016-12-12 17:34:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية