هل من ضرر على صحتي لو شربت الحلبه ٣ مرات بالاسبوع؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ضرر و لكن حسب وضعك الصحي . 0 2019-01-18 15:37:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يوجد ضرر و لكن حسب وضعك الصحي .
لا يوجد ضرر 0 2019-01-18 06:58:36
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا يوجد ضرر