هل تناول الحلويات في الافطار له أي ضرر على الكبد؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل شي فوق الحد له ضرر.تنناول اي ضرر.تناول اي شي باعتدال لن يكون له ضرر 1 2015-09-09 18:58:09
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
اهلااا بك عزيزي .. الحلويات تكون دسمه ترهق الجسمبالهضم وعمليه الايض وهي ليست من خيارات الافطار ,في الصباح نحتاج الى شي خفيف على المعده مثل حبه تفاح ,ساندويش زيت وزعتر يمدنا بالطاقه ولا يرهق اجسامنا 3 2015-09-09 18:45:22
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية