هل بسكويت الشوفان يساعد على تخفيض الوزن.. وهل كمية ٢٠ غرام سكر في كمية ٤٦٥ من بسكويت الشوفان تعتبر كثيرة؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي البسكويت بالعاده فيو كميه زيت كبيره اما الشوفان فهو من الاغذيه التي تزل الوزن لانها تعطيك الشعور بالشبع بفضل الالياف 1 2015-09-11 09:07:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية