هل بإمكاني تناول الفيتامينات بدون وصفة من الطبيب ام ان لها اثار جانبية ( vitamin A and C )
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لفيتامين سي فهو فيتامين ذائب في الماء والزائد منه يخرج مع البول ,ولكن تناول جرعة زائدة منه قد تسبب توعك وشعور بالغثيان والإسهال ، وبالنسبة لفيتامين A فيفضل استشارة الطبيب، وبشكل عام لا ينصح بتناول أقراص الفيتامينات إلا عند الحاجة غليها ووجود نقص شديد . يمكن الاستعاضة عنها بمصادر الطعام الطبيعية وتناول غذاء متوازن والتركيز على الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات 5 2014-01-14T03:36:04+00:00
altibbi logo