هل الادوية المتعلقة بفقدان الشهية لها اثار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
على فكرة ان المشروبات الدايت بتاثر على الكبد ممكن استخدام الاكل افضل 1 2011-05-09 20:12:09
طاقم الطبي
كل الأدوية لها أثار جانبية.وأفضل ريجيم هو تقليل الأكل بأي وسيلة طبيعية. 0 2011-04-26 05:19:58
طاقم الطبي