هل الواي بروتين له اعراض جانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اخدته ضمن الحد الطبيعي مافي مشكلة لوقت محدد , لان كثرة البروتينات تؤذي الكبد و الكلى بكميات كبيرة و لمدة طويلة 0 2013-06-20 11:06:56
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية