هل الحلبه بتنحف أم تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة جيدة لزيادة الوزن وتعطى للمرضعات ايضا 1 2017-11-08 06:52:01
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
الحلبه يوصى بها للنحفاء...حيث يتم غليها ويضاف اليها ملعقتين طحين واللبن ثم يضاف ملعقتين من العسل.يوصى بتناولها قبل الوجبه 1 2017-11-06 12:53:25
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية