هل الرياضة تزيد الوزن؟ ام في المرحلة الاولى فقط؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة لا تزيد الوزن بل تزيد نسبة الكتلة العضلية ، وتساعد على حرق الدهون بشكل أكبر ، فبالبداية عند ممارسة الرياضة لا يُلاحظ نزول الوزن لان الجسم يكتسب كتلة عضلية 1 2016-01-23 14:11:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية