هل المكسرات تزيد في الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تساعد في زيادة الوزن لاحتوائها على سعرات حرارية عالية 0 2015-10-25 16:46:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
أبني يأكل جيدا ولا يسمن أجريت له فحص TSH وفحص براز ووفحص دم cbc وكل الفحوصات طبيعية لماذا لا يسمن عمره ١١ سنة طوله ١٤٩ ووزنه ٣١