الاكثار من شرب الشاهي الاحمر
هل الاكثار من شرب الشاهي الاحمر بعد شرب الكودرد او الاكثرا من شرب الشاهي الاحمر في اي وقت له اضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاحمر مفيد بشكل عام لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسده و قد يخفف من امتصاص بعض المعدن لذلك الافضل شربه باعتدال 0 2022-11-01 08:16:15
د. ايلي عون
استشاري التغذية
الشاي مفيد اجمالا لاحتوائه على مضادات الاكسده المحاربة للشيخوخه و الامراض عموما يرجى تجنب شربه مع الحليب و المأكولات الغنية بالحديد لانه يخفف من امتصاص الكالسيوم و الحديد 0 2022-10-23 17:53:56
د. ايلي عون
استشاري التغذية