عن الشاهي الاحمر هل يؤدي الى رفع ضغط الدم ام لا
سلام الله عليكم سؤالي عن الشاهي الاحمر ،،هل يؤدي الى رفع ضغط الدم ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كوب أو اثنين في اليوم لا يؤثر 0 2018-11-08 16:02:40
الدكتور محمد خيري
تغذية
كوب أو اثنين في اليوم لا يؤثر