هل اكل بيضتين يوميا على الافطار واحيانا اربع بيضات في اليوم يضر بالصحة علما بانني اتبع نظام رجيم التفاعل الكيميائي للدكتور اسامة حمدي يتطلب اكل بيضتين عالافطار يوميا واحياناااا اربع بيضات .. بيضتين عالافطار وبيضتين عالغداء حسب البرنامج هل يضر بالصحه ويسبب لي مضاعفات ؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باتباع تلك الحمية اكثر من شهر نظرا لاحتوائها على نسبة عالية من البروتين التي قد ترهق الكلى ، افضل طريقة لخسارة الوزن هي باتباع حمية غائية متوازنة تشمل جميع العناصر والمجموعات الغائية على ان تكون قليلة الدهون وقليلة السعرات الحرارية الى جانب ممارسة تمارين رياضية 3 2014-04-16 08:06:39
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية