نحافة وخسارة الوزن وفقدان شهية
هل اعشاب خرز البقر تساعد في زيادة الوزن وكم كيلو يزيد الوزن بعد تناولها ؟؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه طبيا لا علاقه له بخرز البقر .... يجب عمل تحاليل طبيه لمعرفه السبب
3 2020-04-26 18:52:48
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية