هل استخدام الاماريل ملج قرص بعد الافطار و جانوفيا قرص بعد الغذاء يؤدي
هل استخدام الاماريل 2 ملج قرص بعد الافطار و جانوفيا100 قرص بعد الغذاء يؤدي الي الاحساس بالوهن العام في الجسم والضعف في الحركة؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون من تأثيراته الجانبية اذا كانت الجرعة عالية بالنسبة للتراكمي لديك يجب مراجعة الطبيب اذا كانت الحالة جدية 0 2017-11-07 08:15:59
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية