الشعور بالهزلان وفقدان الوزن والم المفاصل والضعف العام الشديد في رمضان السن 21 سنه ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا ...من الأسباب الهامة للشعور بالتعب في رمضان هو عدم حصولك على السوائل الكافية التي يجب تعويضها بعد ساعات الصيام الطويلة.. عليك بشرب لايقل عن 2 ليتر من الماء موزعة من الفطور الى السحور.. احرص على عدم تناول العصائر الصناعية عند البدء بالافطار حتى تتمكن من الفطور جيدا وابدأ بثلاث حبات من التمر وكوب من الشوربة ومن ثم السلطة والطبق الرئيسي.. تذكر دوما أن الصيام نظام يخلص الجسم من السموم وطالما الصيام صحيح والافطار صحيح فستشعر بطاقة هائلة... احرص على تناول حصصك من الفواكه يوميا والحركة اليومية من الأمور المهمة جدا.. تقبل الله طاعتك.. 2 2015-07-08 21:04:58
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية