افضل نظام صحي ممكن ان اتبعه لزيادة وزني بشكل صحي
نزل وزني بشكل كبير جدا و اريد زيادته مرة ثانية ولكن بطريقة صحية تمام بدون تناول اطعمة مصنعة او من الخارج ( اريد الاعتماد بشكل كامل على الطعام الصحي ) لكي لا يظهر بطن كبير لدي
إجابات الأطباء على السؤال
من الواضح أن الوزن فعلا أقل من الطبيعي . انصحك بالتركيز على الاطعمة الغنية بالمغذيات ( high dense food ) , و من المصادر الطبيعية مثل كوكتيل ( حليب+افوجادو+مكسرات+عسل طبيعي ) ، على أن تحتوي الحمية على جميع المجموعات الغذائية ، و يفضل معرفة سبب النزول بالوزن
د. تهاني الجزازي
تغذية