لا أعاني من النحافة وزني جيد الحمدلله ولكن بسبب الدراسة والظروف النفسية نحفت بشكل كبير واريد تناول حبوب سيبروفيتا لاعادة وزني هل تنصحوني بذلك؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس من ذلك ، حاولي زيادة الخضروات و الفواكة و التقليل من المنبهات كالشاي و القهوة و المشروبات الغازية و إستبدالها بالماء و يمكنك تناول البابونج و اليانسون فهي ذات مفعول مهدئ
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية