اعاني من النحافة طولي و وزني هل حبوب سيبتادين تفي بالغرض
اعاني من النحافة طولي 1.65 و وزني 49 هل حبوب سيبتادين تفي بالغرض
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هذا الدواء لا يستخدم لأغراض زياده الوزن لذا عليكي زياره طبيب و يصرف لك مكملات غذائية مناسبه . 1 2017-10-23 07:09:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية