كيف بدي انصح انا طولي 176 و وزني 60 مش عارف انصح حاولت كثير بس علفاضي
مش عارف شو اعمل عشان انصح بتمنى يكون عندكم حل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحص للغدة الدرقية واستعمال مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية وزيادة الوزن والالتزام بحمية غذائية خاصة لزيادة الوزن . 2 2020-11-04 10:13:37
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية