مسل اريد طريقه لتنحيف هل استعمل حبوب سكري حتا انحف بس ما معايه سكري وس
مسل خير اريد طريقه لتنحيف هل استعمل حبوب سكري حتا انحف بس ما معايه سكري وستعمل سكر مال سكري لجاي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حميه خاصه لتخفيف الوزن وعدم اخذ حبوب سكري . 1 2015-12-16 10:38:21
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية