الصيام المتقطع لانقاص الوزن
عندي مقاومة انسولين وتكيس مبايض ووزني زايد ومتبعه نظام الصيام المتقطع لي انقاص وزني وبشرب ڤيب ( تدخين إلكتروني) وسمعت أن النكهه اللي في زيت الڤيب سواء بنكهه الفواكهه او غيرها بتكسر الصيام المتقطع وتفسده فهل ممكن ادخن الڤيب اثناء الصيام ولا مينفعش
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن بطريقة صحية و صحيحة لا بد من اتباع الطرق المثبتة علميا و أساسها نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . انقاص الوزن بطريقة صحية و صحيحة سينعكس ايجابيا على مقاومة الأنسولين و تكيس المبايض . عموما الفاب لا يقطع الصيام المتقطع إلا أنه تجدر الإشارة إلى كون النيكوتين يؤثر سلبياً على الدورة الكيتونية عدا عن وجود بعض الدراسات أظهرت ارتباط الفاب بالتأثير سلبا على توازن الهرمونات . 0 2025-05-08 19:23:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية