مساء ال تحية طيبة وبعد ماهي افضل الوسائل لتقليل وزن الجسم علما بان طبي
مساء الخير ، تحية طيبة وبعد :- ماهي افضل الوسائل لتقليل وزن الجسم علما بان طبيعة جسمي لا تحرق سعرات حرارية بسرعه ( معدل الحرق بطيء ) ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة معدل حرق الطاقة يجب ممارسة الرياضة بشكل يومي او شبه يومي بالاضافة الى زيادة تناول الفواكه و الخضار و الالياف بدلا من الاغذية ذات السعرات الحرارية العالية مثل الدهون و السكريات البسيطة 2 2015-09-11 12:23:20
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية