ما هي أفضل عشبة تعطي نتائج سريعة للرجيم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل رجيم يكزن باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية والدهون الى جانب ممارسة تمارين رياضية ، وهناك بعض الأعشاب التي قد تساعد بشكل قليل في تسريع معدل الحرق كالقرفة والزنجبيل والشاي الاخضر ومشروبات الكافيين 0 2014-05-20 05:53:46
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية