ما رايكم بتناول البقوليات مع الرجيم وما الاطعمة التي تساعد بحرق الدهون وما حقيقة الخبز الاسمر هل يحتوي على سعرات مثل الاييض؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
البقوليات كالعدس والفول والفاصولياء مصدر ممتاز للبروتينات المهمة والالياق والمعادن ، بالنسبة للخبز الاسمر فالسعرات الحرارية الموجودة فيه نفس الموجودة في الخبز الابيض لكن الفرق يمكن في ان الخبز الاسمر يحتوي غلى الياف اكثر وبالتالي يكون الاحساس بالشبع اسرع كما ان الخبز الاسمر يحتوي على بعض المعادن الاساسية الموجودة في النخالة والقشرة التي تمت ازالتها اثناء عملية تصنيع الخبز الابيض 3 2014-08-04T11:34:01+00:00
altibbi logo