كيف اخسر وزن
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اردتي ان تخسري وزن دهون لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام اذا كنت تقومي بعمل حمية غذائية. وابتعدي عن الحلويات ومارسي الرياضة ولا تتناولي الطعام الذي يحوي الدهون بعد الساعة 8 مساءا واشربي 2 ونصف لتر من الماء يوميا . 0 2018-01-24 05:13:09
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى 0 2017-07-10 15:33:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لخسارة الوزن اليكي بعض النصائح الهامة تناولي يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثري من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشربي اثناء الاكل، الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة، تجنبي النوم بعد الاكل ممكن بعد ساعتين او ثلاث ساعات من الاكل. قللي من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. النوم لا يقل عن 6 ساعات يوميا. و يفضل ان يكون من الساعة العاشرة مساءا او الثانية عشر بحد اقصى. 0 2017-06-15 11:17:40
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
الالتزام بحمية غذائية صحية ومتزمة وتحتوي على جميع المجموعات الغذائية مع ممارسة الرياضة يوميا المعدل الطبيعي تخسرك تقريبا كيلو اسبوعيا 0 2016-09-03 10:29:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية