كيف احافظ على ثبات الوزن بحيث لا اضعف ولا اسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي ...يمكن المحافظة على الوزن باتباعونظام غذائي متوازن بالاضافة الى الاستمرار في ممارسة نشاط رياضي مثل المشي او السباحة. بالتوفيق 0 2016-01-23 07:33:00
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية