سبب ثبات الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
من الطبيعي ان يحدث ثبوت بالوزن في فترة من الفترات مع اتباع نظام رياضي و غذائي و يحتاج المزيد من المجهود ليعاود النزول مجددا و تخسر وزن اضافي ،حاول الاقلال من السكريات و الاملاح و الوجبات السريعه و كذلك المقليات المسألة تحتاج الى الصبر. و قد تكون تعاني من نقص في الفيتامين د او خمول في نشاط الغدة الدرقية (لذا يجب عمل فحوصات للتأكد)، ايضا الحمية يجب ان لا تقل عن ١٢٠٠ سعر حراري يوميا واقل من ذلك فالجسم يمتنع عن حرق الدهون ويبدا بتخزينها يجب استشارة اخصائي تغذية لوصف حمية مناسبة 0 2015-10-08 11:54:15
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية