قمت بعمل ريجيمات قاسية سنوات وكنت ممتلئة الخدين والان اعاني من هزل ونح
قمت بعمل ريجيمات قاسية منذ سنوات وكنت ممتلئة الخدين والان اعاني من هزل ونحف بالوجه بعدما كان وجهي مشرق وممتليء وعدم تناسق الجسم لامتلائه مالحل لعودة وجهي كما كنت سابقا!؟
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة وتناول بعض المكملات الغذائية التي تحسن من الكولاجين مع تناول الاغذية التي تحتوي على الكولاجين وتحسن من عمله 1 2015-09-19 16:08:20
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية