اعاني من بروز البطن المحيط ٩٢ ووزني ٥٨ وطولي ١٥٨ وشكلي نحيلة وبروز بطني واضح جدا مارست الرياضة ولم ينحف بطني ونحف وجهي نصحوني بوضع ملعقة عسل في سرتي والنوم فيها هل هاذا يفيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن عمل جلسات حقن ميزوثرابى موضعى للتخلص من الدهون 0 2017-09-10 23:45:07
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
عليك التدرب علي شفط البطن أثناء المشي تمرين التنفس من البطن لبس حزام للبطن أثناء المشب 0 2017-09-10 18:57:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس لها اي أساس من الصحة 0 2017-09-10 18:57:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس لها اي أساس من الصحة