طريقة تسمين الوجه ليصبح دائري مع العلم أن وجهي كان ممتلئ ودائري ولكني نحفحت وصار وجهي نحيف وفيه طول
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد لان هذا الموضوع له علاقة بتوزيع شحوم الجسم الا اذا لجأتي للعمليات التجميلية 0 2015-12-16 18:09:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية