كيف يمكنني تسمين وجهي وخدود ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك استخدام الخميره البيره معلقه صغير تضاف إلى لبن ولكن امسحهيا بالتساوي على الوجهه 1 2017-01-28 06:55:20
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية