في عمر وزني و طولي لا امارس الرياضة كتيرا هل وزني مناسب بالنسبة الي طو
فتاة في عمر 17 سنة وزني 43 و طولي 1.56 لا امارس الرياضة كتيرا هل وزني مناسب بالنسبة الي طولي و سني؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك أقل من الوزن الطبيعي بالنسبة لعمرك وطولك، فوزنك المثالي يترواح بين 48-50 كغ 1 2014-01-14 06:00:30
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية