انا طولي ووزني و من السن هل وزني مناسب
انا طولي 170 ووزني 74 و ابلغ من السن 17 سنة هل وزني مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يعتمد على البنية العضلية، إذا كانت بنيتك وسط فالوزن المثالي 64 كغم للانثى 0 2015-05-28 06:22:39
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية