كيف اسمن بسرعة وزني كغ و طولي سم هل مناسب
كيف أسمن بسرعة وزني 50 كغ و طولي 170 سم .هل هذا مناسب؟
إجابات الأطباء على السؤال
لماذا تستعجل السمنة؟؟ ستسمن عندما تكبر وتستقر، حاول زيادة كمية الأكل. ولا تزعج نفسك بالأدوية وغيرها. 2 2010-06-01 00:13:26
طاقم الطبي