عندي نحافة، جربت الأطعمة بسعرات عالية وزاد وزني بمقدار خفيف لنشاطي الزائدهل من ضرر الاستعانة بالمكمل الغذائي سيرياس ماس ربع Scoop (أقل من جرعة لاعب الجيم 2 scoop )+ نظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر المكملات الغذائية من الحلول الجيدة لزيادة الوزن لكن عند وجود النحافة يجب عمل فحوصات للجسم للتأكد من خلوه من المشاكل الصحية ثم البدء بالحمية والمكملات 0 2018-04-18 06:30:07
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
الأصل معرفة سبب النحافة عن طريق التقييم الصحي و التغذوي و ثم علاجها . لا بأس من ذلك و يمكنك زيادة الجرعة لتصبح ½ سكوب . لا تنسى تناول كمية كافية من السوائل 0 2018-04-16 11:30:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية