لدي شراهة باكل السكريات
مرحبا، عندي مشكله اول مرة تصير معاي ما كنت احب الحلويات، الآن ارضع شهر ونص وصاير عندي شراهة بأكل الحلويات بشكل مبالغ فيه هل من حل دكتور؟
إجابات الأطباء على السؤال
شراهة الحلويات لها العديد من الادلة ممكن يكون مشكلة صحية او عدم انتظام هرمونات معينة او افرازات البنكرياس بعد الحمل والولادة انصحك بعمل فحوصات السكر في الدم وفخوصات مقاومة الانسولين خصوصا اذا كنتي تعانين من تراكم الدهون في منظقة البطن وافضل علاج لتنظيم هذه المشكلة شرب كميات وفيرة من الماء تعادل ٢ ونصف لتر يوميا وممارسة رياضة المارديو ٣ ساعات اسبوعيا واستبدال الحلويات بالفواكه . 1 2024-06-20 08:56:46
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية