ابغا حميه للي معهم انيميا منجليه وسكر وابغا كمان رياضات بسيطه
عندي سكر درجه اولى وانيميا منجليه ومحتاجه دايت خصوصًا لان سكري صاير يرتفع حتى لو ماكلت شي وحتى لو طول اليوم نايمه يرتفع بدون سبب ومحتاجه حميه له وابغا رياضات بسيطه اقدر اسويها
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم، شكرا لتواصلك معي، فرط السكر في الدم يحتاج عناية خاصة بالتغذية السليمة وممارسة الرياضة. تناولك للطعام الصحي والمتوازن بشكل يومي سيساعد بتنظيم مستوى سكر الدم ومراعاة الأنيميا . استشير مختص تغذية لترشدك بنوع الأطعمة التي يمكنك تناولها وتجنبها. أما بالنسبة للرياضة، يمكنك البدء بمشي سريع لمدة 30 دقيقة في اليوم، والتدريب على تمارين القوة البدنية مثل رفع الأثقال الخفيفة. ولا تنسى مراجعة الطبيب المعالج بانتظام لتتبع حالتك الصحية. اتمنى لك الصحة والعافية. 1 2023-05-25 18:09:10
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية