النحافه محطمه النفسيه
انا نحيفه جدا ومحتاجه علاج للنحافه بس يكون صحي وموجود في مصر
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب عمل تحاليل طبيه من تحليل صوره دم كامله تحليل الغده الدرقيه تحليل البراز اذا كانت تحاليل غير مناسبه يجب التوجه الى طبيب باطنه واخذ العلاج اما اذا كانت حياه سليمه فاجئ غاده عادل وجبات وجبات يوميا ويجب شرب مشروب البابونج على الريق وكذلك معلقه خميره بيره مع كوب لبن وبعدها عسل نحل صباحا ومساء وايضا شرب عصير فاكهه مع اللبن بين الوجبات والتحليه تكون بعسل النحل مخلوط بغذاء ملكات النحل والافطار عباره عن مخلل وبطاطس محمره وعيش فينو وبعد ساعتين طبق ارز باللبن وبعد ذلك الغداء عباره عن ارز وعيش ولحمه احمر والخضار ولا عشاء بيتزا وفطيره بالسكر ممكن تناول دواء بروفيت 5000 0 2019-09-29 19:46:36
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي