وزني طولي cm هل اعاني من النحافة وما الحل
عمري 21 سنة وزني 55 56 طولي 178cm هل اعاني من النحافة وما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تناول الفيتاميات المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة 0 2017-11-20 06:35:15
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية