بنيتي الجسديه صغيرة بالنسبه الي اصدقائي
عمري 17 طولي 170 وزني 50 بنيتي الجسديه صغيره بالنسبه الي اصدقائي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك أقل من الطبيعي، بإمكانك البدء على العمل زيادة وزنك وبناء كتلة عضلية، يجب أن تتبع حمية غذائية غنية بالسعرات الحرارية والبروتينات (في حال لم تكن مصابا بأي مرض مزمن) وأن تبدأ بممارسة تمارين رياضية مناسبة لسنك من أجل بناء كتلة عضلية. 0 2020-05-27 11:02:46
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية