انا و وزني وطولي كم يكون وزني المناسب او مثالي وكيف
انا عمري 17 و وزني 89 وطولي 170 كم يكون وزني المناسب او مثالي وكيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك بين 54-72 0 2016-08-10 17:11:17
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
الوزن المثالي لك بين 54-72
تعليقات الزائرين
مراد  مجرشي مراد مجرشي
إذا كان عمري ٤٤ ووزني ٨٩ وطولي ١٧٠ كم يجب أن يكون وزني