علاج النحافة وزيادة بعض المناطق التى تزيد انوثة المرأة بدواء امن حيث انى حاولت الانتظام في نظام غذائي لكني لم استطع , ما العمل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة وزنك بشكل عام ستزيد وزن كل مناطق الجسم وليس منطقة بحد ذاتها، أنصحك بالتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية أكالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة ومن الممكن ان تساعد حبوب خميرة البيرة 0 2014-02-12 10:41:35
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية