فيتامينات تغني عن الطعام
عزباء / عمري 24 / اتناول القهوة في الصباح ولا اتناول وجبات حتى حلول المساء بحكم دوامي الجامعي واحيانا انسى تناول الطعام / استيقظت لاجد وزني قد اصبح 45 مع العلم ان طولي 160 / الان احتاج فيتامينات كاملة وليس فاتح شهية / اسماء فيتامينات وبماذا تنصحوني /وشكرا /
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول الفيتامينات المتعددة لكن لا شيء يغنيكي عن تناول وجبات منتظمة وعصائر طبيعية وماء ومنتجات الحليب تعويض النقص برأيي الفيتامينات لا تغني عن الطعام لانها ممكن ان تؤذي المعدة اذا اخذت على معدة فارغة زتناول على الاقل 3 وجبات يوميا ومن ثم اضيفي الفيتامينات 1 2019-10-27 07:21:40
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية