شعري يتساقط بعد القيام بريجيم قاسي
انا عملت ريجيم شبه قاسي نزل وزني لاكن وزني اصبح يسقط هل بسبب الريجيم ونقص الفيتامينات ؟؟ وبماذا تنصحوني ب فيتامينات لا تزيد الوزن وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بالانظمة القاسية او شبه القاسية ، و تساقط الشعر نتيجة لمثل هكذا انظمة ، لتصحيح الوضع و المحافظة على الصحة و بالضرورة إنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني - عموما يمكنك تناول الفيتامينات (Multivitamins) و تباع في الصيدليات . 0 2019-07-24 11:58:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية