ما سبب ما اعاني منه وما العلاج
طولي 154 وزني 44 كام سعرة حرارية احتاج في اليوم الواحد لزيادة وزني
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
انت تحتاجين إلى سعرات حرارية اكثر من 1260و1940 يوميا.اكثر من 1260 اذا كنت لاتمارسين الرياضه. او اكثر من 1940 اذا كنت تمارسين الرياضه. 0 2022-06-22T13:58:30+00:00
altibbi logo