طولي ١٧٥ وزني ٨٩ ٣٤ عملي مكتبي امارس الدراجة الهوائية نصف ساعة يوميا ك
شاب طولي ١٧٥ وزني ٨٩ عمري ٣٤ عملي مكتبي امارس الدراجة الهوائية نصف ساعة يومياً كم سعرة حرارية احتاج باليوم؟ لاخسر ١٥ كيلو الزيادة؟ وكم احتاج وقت؟ ارجو المشورة
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج من 1500-2000سعرة باليوم اما المدة فتعتمد على نظام الاكل معدل الأيض والذي يختلف من شخص ل اخر 1 2016-08-29 19:16:21
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية