طولي سم ووزني ك وولدت اشهر وارضع طبيعي و زال وزني سواء كان مشروب او دو
طولي 160 سم ووزني 73 ك وولدت منذ 3 اشهر وارضع طبيعي واريد انزال وزني سواء كان مشروب أو دواء مناسب مع الرضاعة وأيضاً نظام غذائي لا يؤثر على نقص الحليب ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الانتظار 3 اشهر و سوف ينزل وزنك بسهوله بعد ذلك , لكن يفضل التقليل من الطعام الدسم و الحلويانت والمشروبات المحلاه و الاكثار من شرب الماء و المشي مدة نصف ساعة يوميا 1 2014-03-05 13:31:32
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية